الأحد، 12 أبريل 2009

سيد حسن نصر الله " ارفع يدك عن مصر "



بعد ان أكد حسن نصر الله الأمين العام الحزب الله بأن محمد يوسف منصور سامي شهاب المعتقل في مصر هو عضو في حزب الله ، وما كان يقوم به هو عمل لوجيستي لمساعدة الفلسطينيين لنقل عتاد وأسلحة الى داخل فلسطين.. !!!



سيد حسن نصر الله


ماتقصده هو ليس مساعدة الفلسطنيين ولكن !!!

لكن ماتقصده هو أن تقدم مصر على طبق من ذهب الى اعدائها لزعزعة واستقرار الأمن السياسي وخرق الجبهة الداخلية لها .. فبعد ان نجحت القوىاالخارجية في زعزعة الأمن الداخلي بنشر الفساد المستتر والجهل وتفكيك المجتمع ا لمصري من جذوره متخفية وراء ستار الجهاد والأفكار المتطرفة .. أتيت أنت بتخطيط من حلم الدولة الفارسية في اتساع حكمها ليشمل المنطقة العربية في توقيت يحسب لك ولها ويثبت أن العدة كانت تعد منذ وقت طويل في انتظار دخول مصر .. تحت ستار وشعار القضية الفلسطينية ..


أين كنت وأهل غزة تستحل دمائهم ؟

لقد كنت تكيل لإتهامات الى مصر لتشويه صورتها أمام العالم بأثره ولم تبرح مخبئك في دويلتك في الجنوب.. ووقفت موقف المتفرج والمحرض واشعلت الحرائق الكلامية على مصر وانت تشاهد أهلنا في غزة يذبحون وتستحل دمائهم .. مع انه كان بيدك ان تلقن اسرئيل درس في العمق لأنك تحاصرها من الشمال .. وحين اطلقت صواريخ من الجنوب اللبناني .. نفيت ان تكون الصواريخ اطلقت من قواعد حزب الله .. هل كان خوفا من إسرائيل أم أمر من إيران بالإبتعاد عن ساحة المجزرة؟؟؟


خير اجناد الله في لأرض


بعد ان نجحت ايران ببسط نفوذها ونشر المذهب الشيعي في دول مثل قطر والبحرين وسلطنة عمان .. استعانت قطر والإمارات بالقواعد الأمريكية لسبب واحد وهو حمايتها من خطر الإحتلال الفارسي وضمها لإيران بعد احتلالها للجزر الإمارتية .. و التي تحاول ايرن جاهدة نشره في اكبر دولتين سكانهم يعتنقون المذهب السني وهما السعودية ومصر .. والدليل على ذلك مايحدث في السعوديه من اشتبكات مع معتنقي المذهب الشيعي الذي يتزايد اعدادهم يوما بعد يوم وذلك للسيطرة على المقدسات الإسلامية في اكبر دوله إسلامية سنية .. أما في مصر فالوضع مختلف فهي تسطيع الدفاع عن ارضها جيدا .. فــ فيها خير اجناد الأرض كقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وهذا مااثبته التاريخ على مر العصور وسوف يثبته لمن تسول له نفسه .. ولن تتحول أرضها إلى ساحة دموية طائفية مثل مايحدث في العراق فالدين لله والأرض مصرية ..



سيد حسن نصر الله


حين شاهدنا إنتشار الإسدال أو العباءة الإيراني في مصر أدركنا أنها محاولة لاختراق المجتمع من قبل الفكر الشيعي الإيراني ونشره في المجتمع المصري أولا بالمظهر ثم بالمعتقد ثانيا .. وللأسف كانت بدايه خاطئة فإسلام المصريين هو إسلام الفطرة ..

فبالرغم من تسلل الجماعات والمذاهب المتطرفة والذي أصاب المجتمع المصري بالجهل الديني والإزدواجية بسبب التعصب والضلال المتخفي تحت ستار الإسلام كما يراه اعداء الإسلام .. فدين المصريين هو دين الفطرة
وليس لهم ولي سوى الله سبحانه وتعالى ولن ولم يتخذوا اي قدوة أو منهج من بشر إلا من خاتم المرسلين الذي هو شفيع للمسلمين في يوم الدين وليس سواه ..



سيد حسن نصر الله

مصر ليست بالصيد السهل ولن تتحول الى ساحة حرب طائفية مثل مايحدث في العراق تحت ستار ومسمى مساعدة الفلسطنيين ..
فتحرير أرض فلسطين قادم وآت لمحو بني صهيون لامحال بدون حروب طائفية واشعال فتن تمزق أوصال الدول العربية والإسلامية وحلم دولة فارسية كبرى تقام على اشلائها ..





سيد حسن نصر الله

حين دافعت عن لبنان ووقفت في مواجهة العدو الصهيوني في حرب يوليو تموز كانت صورك تملأ كل الشوارع المصرية بدون أي تعصب مذهبي فأنت عربي تدافع عن أرضك ووطنك في الشقيقة العربية لبنان ضد العدو المحتل بكل بسالة وشجاعة وهذا هو حق وطنك وأرضك عليك مثل كل عربي يدافع عن بلده..



ولكن حين تمتد نفوذك ويدك خارج حدود دويلتك ودولتك لتجنيد وتكوين أحزاب وتكتلات في مصر بغزو فكري إيراني لإشعال حرب طائفية داخلية وزعزعة الاستقرر في مصر فلن يسمح لك بذلك أبدا ..

سيد حسن نصر الله

" ارفع يدك عن مصر "


هناك 12 تعليقًا:

nody_1987 يقول...

حرب تموز دى كانت علشان جوز عساكر يهود

الدنيا اتخربت بسببهم

وقال حرب وانتصرنا
هو طبعا حر

بس الراجل ده من زمان وهو حاططنا فى دماغه
انا سمعت له خطاب عاشوراء بتاع السنه الى فاتت
وقال ان حرب اكتوبر فى شك اننا نكون انتصرنا فيها
انما حرب تموز مافيش شك اننا انتصرنا فى حزب الله فينا
تقريبا كان ناسى قانا
وبعدين لو عوزاه يرفع ايده عن مصر
كلمى اسياده
ده عبد المأمور
مش كده ولا ايه؟؟؟

حياة يقول...

نودي
بارك الله فيك

تسعدني دايما ارائك المميزة

عندك حق حرب تموز الدنيا اتخربت بسبب اثنين عساكر وماكنتش متكافئة بالمرة ..

وهو فعلا حاططنا في دماغه من زمان وده طبعا بأوامر وتخطيط اسياده في ايران الي ماكانوش عايزين حرب اكتوبر ومصر تفضل محتله لغاية دلوقتي وايدها الملوثة بدماء الرئيس السادات .. وتتدخل زي مابيحصل في لبنان والعراق وسوريا .. مخطط ايران في االمنطقة العربية اكبر من الظاهر والي بتصرح بيه ايران دايما .. وزي ماذكرتي انه عبد المأمور ..يبقى الكلام معاهم ..

وعلى فكرة تصريحات حسن نصر الله وافعاله افقدته الصورة الي كان محيط بها نفسه وكشفته على حقيقته ..
انا عملت له بحث على الوتيوب وماخفي عن شخصيته كان اعظم ..هو ده حسن نصر الله الوجه الآخر لإيران في لمنطقة ..




الف شكر لمرورك العطر نورتني

والف حمد لله على سلامتك

أطيب تحية

Nabil يقول...

السلام عليكم....

اخباركم ايه ؟؟ يارب تكونى بالف خير

دايما مناقشات حضرتك بتتكلم بلسان المنطق

الناس دى استغلت عاطفية الشعوب العربيه وطبعا تعاطفها مع الفلسطنين
والطبيعى اننا نقف جنبهم

بس هم استغلوا العاطفيه دى فى وضع انفسهم موضوع القائد المخلص

بس للاسف كل واحد بيعمل ورا مصالحه هو بس واغراضه اللى بتتكشفش عادة فى اول المشوار

ويصنعوا الجروب ويصنعموا منها انتصارات على حساب الشعوب

ويرسموا لانفسهم صورة الابطال وحتى مش بيكملوا الصوره للاخر

لكن بيسيبوا العدو ويهتموا بس بالفتن والتلاعب

الله المستعان

المفروض ان الناس تقدوى وعيها عشان تشوف الحق حق والباطل باطل حتى لو لبس صورة الحق

تحياتى وتقديرى على كلماتك الرائعه ومجهودك الكبير

سلاامى وتحياتى

MaNoO يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
MaNoO يقول...

تعرفى الحاجة اللى تضايق سيبك منه هوا وسيبك من انه حاطط مصر فى دماغه من فترة كبيرة لو متابعة المشكلة هتلاقى المحامى اللى بيدافع عن بعض المتهمين من مصر بصرف النظر عن الانسان دا القضية طالما مشكوك فى أمرها ودى بتمس امن بلدك يبقى تبعد علطول لا وكمان بعض التكتلات السياسية اللى بتدافع ههههههههههه انا مش متخيل بجد بتدافعوا عن ايه انا بعتبر دى خيانة بجد ليه بقى انا لو حتى مش متاكد الراجل خلاص طلع وقال انه فى واحد او اثنين تقريبا من عندهم
دا بالنسبة للكوارث السياسية الموجودة فى مصر
حسن نصر الله بقى انتصارك المشكوك فيه فى تموز على عينى وعلى رأسى لانك كنت بتحارب عدو مشترك لينا كلنا انما انتصارك اللى عايز تمده خارج حدود بلدك تقف بقى وخاصة مصر مش هقول هيا الكبيرة لوا غيره ولا الكلام دا لا عشان هيا بلد المصريين وبدون شعارات شوف التاريخ وانت تعرف مين هما ولازم تبقى مقتنع ان التاريخ بيعيد نفسه

الله يرحم ايام احتفال عاشوراء وانت بتتكلم ومش عارف تلم كلامك كل اللى همك تقلب الراىا لعام لصالحك

اع1رينى طولت عليكى وانا تقريبا اول مرة ادخل هنا بس موضوعك متميز تقبلى تحياتى

حياة يقول...

حياة يقول...
نبيل
بارك الله فيك

تسعدني ارائك المميزة
ووجهة نظرك الصائبة دائما

ايه اخبار الإمتحانات ؟
على فكرة انا كمان عندى امتحانات دراسات عليا.. وبقول الله يكون في عونك يانبيل مواد هندسة صعبة
الله يوفقك إن شاء الله من المتفوقين

الف شكر على مرورك الكريم وطيب الكلمات الطيبة الي بتشجعني دائما

أطيب تحية

15 أبريل, 2009 02:44 م

حياة يقول...

MaNoO
بارك الله فيك


اسعدتني ارائك المميزة
بالعكس
وجهة نظرك صائبة ومنطقية

مرحبا بك في مدونتي المتواضعة

ألف شكر على مرورك الكريم وكرم لكلمات الطيبة

اطيب تحية

محمود عوض يقول...

جزاكم الله خيرا وان سمحتم لى
السيد حسن نصرالله اعطاه الله حسن البيان وان من البيان لسحرا... لكن ظهرت حقيقته لكل الناس وزال القناع واصبح الأمر واضح( مخطط الفرس) وتشيع الأمه وخاصة في اكبر دولتين سنيتين
ياسيد حسن
اذا كنت من أهل بيت رسول الله
فنحن نقسم بالذي لااله الا هو اننا المصرين والسعودين أحب خلق الله لآل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم واصحابة الكرام مصابيح تللك الأمه منكم( الشيعة) الذين لايتوانوا عن سبهم ووصفهم بأقصي الكلمات
على أي دين أنتم ياحسن نصرالله!!!
ان كنت حقا من أل بيت رسول الله فراجع نفسك في دينك واقم ميزانك قبل أن يقام عليك يوم القيامة وصدق رسول الله صلي الله عليه وسلم من أخرة عمله لم يقدمه نسبه أو كما قال صلى الله عليه وسلم

حياة يقول...

أخي الكريم محمود عوض
بارك الله فيك


بارك الله فيك
مرحبا بك في مدونتي المتواضعة

اسعدتني ارائك المميزة
وجهة نظرك صائبة ومنطقية



ألف شكر على مرورك يسر الله لك كل الخير

اطيب تحية

محمد اوشتاك يقول...

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
http://iqra.mediu.edu.my/eBooks/index.htm

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مَن لا نبي بعده.
وبعد:
فمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها برنامج إلكتروني -غير ربحيّ- ينطلق من المدينة المنورة مأرز الإيمان، ومهاجَر النبي صلى الله عليه وسلم، ويعتبر من أساسيات مشروع جامعة المدينة العالمية. وقد روعي في تصميمه أحدث الطرق البرمجية لتسهيل إيصال المادة العلمية للطالب مهما بعد مكانه، كما تمت ترجمة جميع دروس المعهد وبرامجه المساعدة المختلفة إلى ما يربو على أربعين لغة ليكون تمهيدا للدارسين في متابعة دراساتهم في المراحل الجامعية المختلفة. كل ذلك يتم عرْضه على الشبكة العالمية للمعلومات "الإنترنت"، بأسلوب يحقِّق الفائدة العلمية المرجوّة للدّارسين في شتّى بقاع الأرض، بطريقة عرْض تتناسب مع ما يَخدم الدّارس ويُوفِّر عليه الجهد والوقت؛ وذلك بالاستفادة القصوى ممّا تُتيحه التقنيةُ الحديثة من إمكانات في في مجال الوسائط المتعددة والتصفّح والعرْض والبحث.
والمأمول -بإذن الله- أن يكون هذا الموقع لَبنة ضمن ما هو قائم من مواقع تعليمية في خدمة اللغة العربية، لغة القرآن الكريم، معطاء ثماره لجميع أبناء أمتنا الغالية.
وفي هذا الإطار العامّ، يسعى الموقع لتحقيق الأهداف الآتية:
أولاً: تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بأسهل الطرق والوسائل.
ثانياً: الإسهام في الدَّوْر الرِّيادي للمدينة المنورة بأن تكون مصدر إشعاع علْميّ، وذلك من خلال تعليم اللغة العربية كتابة وقراءة على الشبكة العالمية للمعلومات "الإنترنت".
ثالثاً: خدمة المسلمين في شتى بقاع المعمورة وذلك بإيصال المادة العلمية إليهم في بلدانهم لفهم تعاليم دينهم بأيسر الطُّرق وأقربها.
رابعاً: السّعي لبناء معهد إلكتروني متكامل يعنى بتعليم اللغة العربية كتابة وقراءة، وذلك عن طريق إسهام المُطَّلعين على هذا المعهد بجهودهم، وترسيخ مبدأ أن العلْم رحِم بين أهله.
وإنّ القائمين على هذا الموقع يُؤكّدون لكل متصفِّح ومستفيد أنّ هذا الموقع يعتمد -بعد عون الله وتوفيقه- في زيادة رصيده من حيث تطوير بنائه وتوسع خدماته، على مقدار التعاون مِن قِبل الدارسين والخبراء في مجال التعليم عن بعد، في إثراء هذا المعهد ومدّ يد العون والمساعدة والإسهام فيه بكلّ جهد ممكن، بما في ذلك الدّعم المالي والجهد الذاتي.
سائلين المولى عزّ وجلّ أن يجعل هذا العمل عملاً مباركاً، وأن يجعله صَدقة جارية لكلّ مَن ساهم فيه، وأن يجعله عملاً صالحاً، ولِوجهه خالصاً، وأن لا يجعل لأحدٍ فيه شركاً.

محمد اوشتاك يقول...

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/

عمادة الدراسات العليا
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=156

تعد عمادة الدراسات العليا بجامعة المدينة العالمية من الجهات الأكاديمية الرئيسة فيها والتي تشرف على الجهات الأكاديمية البحثية في الجامعة كلها:
- كلية العلوم الإسلامية. http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=158
- كلية اللغات. http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=160
- كلية التربية. http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=166
- كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات. http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=162
- كلية العلوم المالية والإدارية. http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=164
- كلية الهندسة. http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=17402
- مركز اللغات. http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=168

الرؤية:
تهدف عمادة الدراسات العليا إلى تنظيم البحث الأكاديمي لجعل الجامعات التي نتعامل معها تكون بحثية من الطراز الأول على مستوى العالم، وذلك لانتهاجها سياسات تطويرية غير تقليدية.

الرسالة:
تهدف إلى التطوير السليم بدرجة من التخصص والاحترافية تؤدي بدورها إلى تطوير وتنمية المعرفة وإعداد الطلاب على الوجه الأكمل؛ ليكونوا باحثين في شتى مناحي المعرفة والمجالات الفكرية.
تقوم الدراسات العليا بوضع اللوائح المنظمة للعمل البحثي الأكاديمي في الجامعة بمستوى عالٍ من الجدية والعلمية كالتالي:
- اقتراح السياسة العامة للدراسات العليا أو تعديلها، وتنسيقها، وتنفيذها بعد إقرارها.
- اقتراح اللوائح الداخلية بالتنسيق مع الكليات فيما يتعلق بتنظيم الدراسات العليا.
- اقتراح أسس القبول للدراسات العليا وتنفيذها والإشراف عليها.
- التوصية بإجازة البرامج المستحدثة بعد دراستها والتنسيق بينها وبين البرامج القائمة.
- التوصية بالموافقة على المواد الدراسية للدراسات العليا وما يطرأ عليها أو على البرامج من تعديل أو تبديل.
- التوصية بمسميات الشهادات العليا، والرفع بها للمجلس الأكاديمي.
- التوصية بمنح الدرجات العلمية.

محمد اوشتاك يقول...

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
كلية العلوم الإسلامية
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=158

نظام التعليم
هناك نظامين تعليميين تنتهجه الجامعة، وهما:
• تعليم مباشر
• تعليم عن بعد

الاقسام والبرامج التي توفرها الكلية:
وتحتوي الكلية على أربعة أقسام رئيسة هي:
• قسم القرآن الكريم وعلومه.
• قسم الفقه وأصوله.
• قسم الحديث وعلومه.
• قسم الدعوة وأصول الدين.
كما تعرض الكلية برامجها عن طريق كل من التعليم المباشر والتعليم الإلكتروني عن بعد.