السبت، 1 مايو 2010

من قتل يقتل ولكن الوجه الآخر لحزب الله تكشف





جريمة التنكيل باالمشتبه فيه المصري في جريمة قتل بشعة لأربعة أفراد جد وجدة وطفلتين بريئتين اثارت الرأي العام في الدول العربية والغربية حيث لم يتوقع العالم ان يكون القصاص من المشتبه فيه بالقتل يكون بهذه الطريقة البدائية التي ضيعت حق الأبرياء الأربعة في القصاص العادل لأرواحهم واصبح الحديث ليس عن كيفية اخذ العدالة لثأرهم من القاتل ولكن اصبح المشتبه فيه والذي لم يدلي بأعترافه صراحة امام العالم مسار شفقة وشجب من التنكيل بجثته وتعليقها بخطاف مثل البهائم .


وهذا ليس معناه التعاطف معه إذا كان هو القاتل الحقيقي لا .. بالعكس فابلمصري تنطق انه يستاهل انه يتشنق ويتحرق الف مرة بذنب الأبرياء وانه عار وغير مشرف بالمرة انه ينتسب الى الشعب المصري البرئ منه ولكن هناك غموض


يثار ويتمثل في عدة اسئلة في نقاط :


1 - اين هي تلك الفتاة الذي اتهم بهتك عرضها منذ ثلاثة اشهر او حتى اي شخص من اهلها وإذا كان قد هتك عرضها بالفعل فلماذا اطلق الجاني حرا طليقا هل القانون اللبناني لايعاقب على هتك العرض و الاغتصاب اليس في لبنان قانون لبناني ام قانون نصر الله هو المرجع الأول ؟


2 - كيف لنا ان نعرف ان الأعتراف الذي نسب له هو اعترافه وليس ملفق بعد التنكيل بجثته ؟


3 - ماهو الدافع الحقيقي وراء قتل تلك الأسرة والتي يعلم جيدا ان اسرة ذلك الشاب هم جيران لهم ؟


4 - هل الشرطة في لبنان ضعيفة الى هذا الحد ام ان مرتزقة حزب الله لها السلطة العليا وارادت توصيل الرسالة الى الحكومة المصرية ؟


5 - هل هذا هو الشاب المصري وعائلته هما المصريين الاوحدين في هذه القرية مع ان اخوته لبنانيين وكذلك زوج أمه إذن معروف أنه هو المصري الوحيد وسط الغالبية ومن السهل تميزه؟


6 - لماذا تمت هذه الجريمة تحديدا بعد صدور الأحكام على خلية حزب الله في مصر وفي توقيت متعاقب ؟


7 - جريمة التنكيل تمت بشكل منظم ووقتها كان ليس بقصير فأين كانت الشرطة البنانية أم انها كانت تشجع مرتزقة حزب الله عن بعد وتنتظر لاتمام المشهد كاملا لايصال الرساالة الى الحكومة المصرية بأن رعاياها في لبنان سينظرهم هذا المصير ردا على الأحكام ؟


8 - جريمة قتل اربعة انفس تحتاج على الأقل لشخصين او ثلاثة إذا تمت في هدوء فشخص واحد لا يستطيع ان يسيطر على أربعة فأين الشركاء ؟


9 - ذا كانوا من قاموا بالتنكيل بالجثة ليسوا من ابناء القرية الصغيرة فمن أين أتوا وإلى أين ذهبوا ؟


10 - بعد التنكيل بالجثة اين الدليل ومصداقيته على قتل الأبرياء الأربعة ؟


هناك طمث للحقائق ورسالة واحدة هي


ان يد حزب الله طائلة وحسبنا الله ونعم الوكيل ليس في قاتل الشاب المصري ولكن في قاتل الأربعة ابرياء اللبنانيين الذيين كانوا لاحول ولاقوة بهم وطمث حقيقة قتلهم البشعة ودليل الإدانة القاطع


وبدلا من بث تلك الصور التي وضعت الشعب اللبناني في جدال ومظهر غير حضارى كان من الأولى بث صور القتلى الأربعة لإدانة القاتل ونبذه وكشف حقيقته والأخذ بثأرهم ولكن على الأرجح ان هناك غموض دفع ثمنه أبرياء بغباء في التخطيط والتنفيذ لجريمتين .


واخيرا......

إذا كان الشاب المصري هو القاتل فإنه يستحق الإعدام مليون مرة ولكن ؟؟؟

حزب الله وجهك الآخر تكشف




هناك 12 تعليقًا:

حمـــــــــــــــــــــة يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله
إذا غاب القانون عن البشرية يجب أن تتوقع الأسوأ

حياة بلا روح يقول...

hamma
بارك الله فيك

اسعدني مرورك الكريم

بالفعل إذا غاب القانون عن البشرية فيجب أن تنوقع الأسوأ وبهذا الفعل الذي اقدمت عليه مجموعة لاتعرف كيفية القصاص العادل فقد ضيعت حق الأبرياء الأربعة الذين قتلوا بلاذنب

فالشجب حاليا متمثل في جريمة التمثيل بجثة الشاب ولكن اين شجب جريمة القتلى الأربعة لماذا لم يتم اثارة كيفية ارتكاب الجريمة والأدوات المستخدمة وتمثيلها والأخذ بحقهم من القاتل الحقيقي إلا إذا كان هذا التصرف مقصود لإخفاء القاتل الحقيقي لجريمة قتل الاسرة .

كنت اتمنى اذا كان هذا الشاب هو القاتل ان يحاكم ويأخذ بالثأر منه بالقصاص العادل ويستحق ان يعدم مليون مرة ولكن أين القانون ؟

الف شكر على تواجدك الطيب
تحياتي العطرة

AM.SA.CHANNEL يقول...

لا حول و لا قوة إلا بالله ..

عندما رأيت الصور، كنت أعتقد أن هذا تمثيل لفلسطين أو أي دولة آخر، بعد أن قرات السطور الأووولى عتجبت و ألقيت النظر في الصور، لم أسمع بهذا الخبر، إلا منك أنتي ..

حتى لو قتل و ذبح و هتك عرض الفتاة، فلا يجووز أن يتم تعذيبه و من ثم إعدامه و من ثم التمثيل به هذا حرااااام في الإسلام، و مثل ما قلتي، أين الشرطة اللبنانية من هذا الموضووع، و هذا الموضووع إنتشر بين البنانيين أكيد فهل يعقل أن لا تعلم الشرطة بذلك ؟؟؟

حياة بلا روح يقول...

AM.SA.CHANNEL
بارك الله فيك

اسعدني مرورك الطيب

بالفعل التنكيل حرام في الإسلام فالله سبحانه وتعالى شرع القصاص العادل للقاتل بعد التأكد من انه هو القاتل
وفي كل دولة سيادة قانون على ارضها والذي يخالفه يعاقب ويقتص منه

فالقتيل يستحق الإعدام لو كان ارتكب جريمة قتل الأسرة التي ليس لها ذنب والتي لا تقل بشاعة عن جريمة قتله و بهذه الطريقة التي قتل بها ضيعت معالم الجريمة الأولى وحق القتلى في القصاص العادل اذا كان هو القاتل فعلا ولكن أين الدليل ؟ والشرطة كانت تقف موقف المتفرج طوال الوقت كبف لا اعرف لان التفسير لموقف الشرطة غريب جدا انها تنتظر للنهاية بدون اي رد فعل فهناك شئ غامض في الجريمتين .

الف شكر على تواجدك الجميل
تحياتي العطرة

AM.SA.CHANNEL يقول...

أكيييد هنالك شي غامض في الجريمة، لليوم لم يعرف الفاعل في قضية الحريري و هو شخصية عربية معروفة، فما بالك في هذه القضية الإجرامية، و التي يجب أن يعاقب عليها كل شخص كان هنالك ..

و المتهم بريئ حتى تثبت إدانته ..

جديد المواقع يقول...

اشكرك على هذة المدونة الرائعة

Nabil يقول...

السلام عليكم...

متفق معاكى كالعاده

ومفتقد المرور هنا جدا جدا جدا جدا

ومفتقد المواضيع اللى بتثير اعجابى كل مره

اسف على اطالة الغياب ان شاء الله اقرا كل المواضيع اللى فاتتنى

مدونتك اكثر من رائعه

تحياتى وتمنياتى بدوام التوفيق
وان شاء الله ود لا ينقطع

حياة بلا روح يقول...

AM.SA.CHANNEL
اسفة جدا للتأخير
اكيد في شئ غامض خاصة ان بين قتل الجدين والطفلين فارق ساعة ونصف وايضا انتفاء تهمة التحرش .
مقتل الرئيس الحريري حدث مدبر وحتى لو عرف الفاعل فلن يعلن عنه للرأي العام
نورتيني
لك اطيب تحية

حياة بلا روح يقول...

جديد المواقع

بارك الله فيك
الف شكرعلى الكلمات الطيبة
اسعدني مرورك الكريم
تحياتي العطرة

حياة بلا روح يقول...

نبيل

بارك الله فيك يارب تكون بخير
اسعدني مرورك الكريم
الف شكر لكلماتك الطيبة الي دايما بتشجعني على الاستمرار
وانا ايضا مفتقدة مواضيعك الهادفة المميزة وارجو منك الاستمرار بالتدوين

الله يوفقك
تحياتي العطرة

Unknown يقول...

台北GUCCI
高雄實木地板
基隆高雄當舖
桃園skypro
二手商品遊戲點數
新竹植牙
苗栗雷射打標機
台中國際標準舞
彰化便服店,酒店經紀

Unknown يقول...

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
مركز اللغات
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=168
4- الإنجليزية لأغراض أكاديمية (SLEN2043)
أهداف المقرر: 1. تعزيز اكتساب المفردات الإنجليزية. 2. تعلم بعض العناصر النحوية للغة الانجليزية. 3. صياغة بعض الجمل المعقدة. 4. قراءة بعض مواضيع المواد الدراسية. 5. تعلم نطق بعض الأصوات الإنجليزية. الملخص: هذه المادة تعد من المستوى الثاني من مستويات اللغة الانجليزية. وقد تم تصميمها خصيصا ًلطلاب مرحلة البكلاريوس الذين لديهم قدر من المعرفة في اللغة الإنجليزية. وتسعى نحو تحسين قدرة الطلاب اللغوية. وهذه المادة مبنية على أساس مواضيع محددة ومتكاملة في المنهج، كما سيتم تعريف الطلاب بكلمات جديدة في اللغة الإنجليزية، وسيتم تعريضهم لأهم مهارات القراءة لتمكينهم من قراءة مجموعة من النصوص الأكاديمية، بالإضافة إلى ذلك سيتعلم الطلاب بعض البنى الأساسية للجملة الصحيحة، وبالنسبة لمهام وأنشطة هذه المادة فقد تم ترتيبها من حيث درجة الصعوبة وصممت بطريقة تؤدي إلى تشجيع الطلاب على أن يكونوا مستقلين في تعلمهم.
5- الانجليزية للأغراض العامة (SLEN2033)
أهداف المقرر: 1. تعريف الطلاب على بعض أساسيات اللغة الإنجليزية. 2. رفع مستوى كفاءة الطلاب في مهارات اللغة الإنجليزية الأربعة. 3. تحسين تقة الطلاب وقدراتهم كمتعلمين للغة الإنجليزية. 4. أن تكون المادة بمثابة صلة انتقالية لمستوى أعلى من اللغة الإنجليزية. الملخص: هذه المادة تعد من المستوى الثاني من مستويات اللغة الانجليزية. وقد تم تصميمها خصيصا ًلطلاب مرحلة البكلاريوس الذين لديهم قدر ضئيل من المعرفة في اللغة الإنجليزية، ومواضيع هذه المادة قد تم تنظيمها تنظيماً موضوعياً، مع التركيز على المهام، والطالب، وتحتوي أيضا ًعلى مهام شفهية منظمة، مع تضمين منهجية العمل في القراءة والكتابة، وتشجيع الطلاب على التعبير عن أنفسهم بطريقة مناسبة. وبالنسبة لمهام وأنشطة هذه المادة فقد تم ترتيبها من حيث درجة الصعوبة وصممت بطريقة تؤدي إلى تشجيع الطلاب على أن يكونوا مستقلين في تعلمهم
. كتاب إلكتروني لتعلم اللغة العربية

مع تحيات/
مركز اللغات
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=168
جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/