الجمعة، 9 يناير 2009

أطفال غزة الشهداء تزفهم الملائكة .. والبيت الأبيض ينعي القط الأسود



ماذنب هؤلا الأطفال الأبرياء؟


في الوقت الذي وصل فيه اعداد شهداء مجزرة الى أكثر من 670 شهيدا 30 % منهم من الأطفال، والمجزرة الصهيونية البشعة مستمرة بلا هوادة لتحصد أرواح الأبرياء .



وفي الوقت الذي لم الذي لم يصدر فيه عن البيت الأبيض حتي اليوم أي بيان حتى لو لينعي اطفال مجزرة غزة واعتبرت البيانات التي صدرت بأن ماتقوم به اسرائيل في غزة دفاعا عن النفس ضد حماس .


نعي البيت الأبيض، مساء أمس الأول قطة ابنتي الرئيس جورج بوش، التي رحلت الأحد عن عمر ناهز 18 عاما في مقر إقامتها بالبيت الأبيض.وقال بيان رسمي، صادر عن البيت الأبيض، إن الرئيس بوش وقرينته لورا وابنتيه جينا وباربرا يشعرون ببالغ الأسي والحزن لرحيل القطة السوداء ذات الشعر القصير، التي أطلقت عليها الابنة باربرا عندما كانت في التاسعة من عمرها اسم «إنديا» لإعجابها باسم لاعب البيسبول «إل إنديو».وأوضح البيان أنه حينما انتقلت جينا وباربرا إلي الجامعة ظلت «إنديا» في البيت الأبيض مع الرئيس وقرينته، لافتا إلي أن إنديا كانت عضوا محبوبا في عائلة بوش لنحو عقدين من الزمن وأنهم سيفتقدونها كثيرا..
ملحوظة : اعتقد ان القط الأسود انضم إلى اسرة بوش عام 1991 أي وقت حرب الخليج ورحل عام 2009 مع مجزرة الهلوكست الصهيونية لغزة.. و أيضا مع رحيل أسرة بوش نهائيا عن البيت الأبيض ؟؟؟؟؟


صورة للقط المدلل في احضان أسرة بوش


لا حول ولا قوة الا بالله




كلنا غزة