الأحد، 2 نوفمبر 2008

الآ أونا الآدوييه الآتريه .. هنا المزاد العلني






هنا المزاد العلني


مزاد علني لبيع البشر المقام في

سوق الرقيق




مين يزود مين حيدفع أكتر في البيعة .. الآأونا الآدوييه
الآتريه



رجل الأعمال ولا الثري العربي ولا سيدة الأعمال !!




وياترى حيكون إيه الثمن مقابل الشقة والشبكة والعريس الثري ولا العروسة الثرية !!
وللعاقل والعاقلة ده لو فيه عقل يعقل الأمور


سيدات الأعمال الثريات من الجنسيات المختلفة إلي بيتزوجوا شباب في عمر أولادهم وأحفادهم ، شباب كل طموحهم تحقيق حلم الثراء مش مشكلة عنده عمر الي حيتجوزها .. مايعرفش ايه الثمن إلي حيدفعه !!


ورجل الأعمال الثري ليه ماتجوزش من بلده من قلة عدد البنات في شعبه ولا البنت المصريه والشاب مالهمش وصف وكل الدول لما بتشوفهم مابيقدروش يخبوا إعجابهم بيهم ..

والدليل على كدة حبس المصريين وإهانتهم في الدول ، والحكم عليهم بأحكام قاسية تليق بكرامتهم المهدورة في كل مكان ..

الإعلانات ديه منتشرة في كل مكان وكل مابشوفها في مكان بحس إننا في سوق العبيد إلي بيشتروا منه الجواري ، وبعد العبد أو الجارية مايتباعوا للي بيدفع ، يتباعوا ثاني وثالث للي يدفع أكتر ..

الإعلانات ديه ليها اغراض تانية بعيد عن قدسية الجواز إلي اهدرناها وضاعت .. وطبعا الكل عارف أغراضها إيه بداية من الأعمال المنافية للآداب .. إلى مافيا التهريب وماخفي كان أعظم .. الى راغبي زواج المتعة والمسيار .. يعني بالعربي تجار رقيق لكن تحت مسميات مختلفة ...

وللأسف مافيش رقيب على الأماكن ديه من الدوله .. لكن لما يقع المحظور ساعتها الدنيا كلها تتحرك ..


الزواج لم يكن في يوم من الأيام .. سلعة للبيع والعرض في الشوارع .. الزواج الذي شرعه الخالق عز وجل معناه تكوين أسرة وسكن ومودة ورحمة وتفاهم وسكينة وإطمئنان .. دا لوشعبنا بيفهم .. وعمر ماكان مقياسه مهر غالي ولا شبكة ولا شقة تمليك وعربية .. طمع النفوس والجري وراء الماديات هو إلي وصلنا للحالة ديه وإدى إلى تدمير الأسرة المصرية وتمزقها ..



بعد ماكانت الشعوب بتحسدنا على وضعنا الإجتماعي في تكوين الأسرة المصرية البسيطة زوج وزوجة عايشين مع بعض إلى ماشاء الله على المر قبل الحلو يجمع بينهم المودة والرحمة والإحترام وجيل مثقف متدين مترابط لايلهث وراء الماديات .. حاقول إيه ؟



لا عزاء في الشعب المصري


وللحديث بقية





هناك 3 تعليقات:

Nabil يقول...

بجد حضرتك دايما كلامك مظبوط ولى الشرف انى متفق معاه دايما كانه من علي لسانى.

بس تعرفى انا لم بقرا الجرنال بحب اقرا الاعلانات دى جدا.

يمكن علشان "شر البلية ما يضحك".

بس الحكايه دى بجد زادت جدا وخصوصا مع صعوبة الزواج بالنسبه للشباب علشان الحاله الاقتصاديه ...

لا وبقى الاهالى مش تحس بالموضوع يعنى ساعات يكون واحد مثلا عنده بنت وولد فى سن زواج...وييجى للبنت عريس يطلب منه حاجات ميقدرش ابنه يعملها...طب الحل؟؟


تحياتى

حياة يقول...

نبيل
ألف شكر على تعقيبك وأرائك الصائبة دائما

وللأسف مع المغالاه والماديات الي بترهق الشباب ، الوضع بيتحول من أسؤ لأسؤ وبيبتعدوا عن الطريق الصحيح ويتخذوا
طرق لا ترتبط بشريعة لزواج زي المسيار وغيره هروبا من الماديات .

أسعدني مرورك الكريم

أطيب تحية

عبد اللطيف الراشدي يقول...

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
http://iqra.mediu.edu.my/eBooks/index.htm

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مَن لا نبي بعده.
وبعد:
فمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها برنامج إلكتروني -غير ربحيّ- ينطلق من المدينة المنورةمأرز الإيمان، ومهاجَر النبي صلى الله عليه وسلم، ويعتبر من أساسيات مشروع جامعة المدينة العالمية. وقد روعي في تصميمه أحدث الطرق البرمجية لتسهيل إيصال المادة العلمية للطالب مهما بعد مكانه، كما تمت ترجمة جميع دروس المعهد وبرامجه المساعدة المختلفة إلى ما يربو على أربعين لغة ليكون تمهيدا للدارسين في متابعة دراساتهم في المراحل الجامعية المختلفة. كل ذلك يتم عرْضه على الشبكة العالمية للمعلومات "الإنترنت"، بأسلوب يحقِّق الفائدة العلمية المرجوّة للدّارسين في شتّى بقاع الأرض، بطريقة عرْض تتناسب مع ما يَخدم الدّارس ويُوفِّر عليه الجهد والوقت؛ وذلك بالاستفادة القصوى ممّا تُتيحه التقنيةُ الحديثة من إمكانات في في مجال الوسائط المتعددة والتصفّح والعرْض والبحث.
والمأمول -بإذن الله- أن يكون هذا الموقع لَبنة ضمن ما هو قائم من مواقع تعليمية في خدمة اللغة العربية، لغة القرآن الكريم، معطاء ثماره لجميع أبناء أمتنا الغالية.
وفي هذا الإطار العامّ، يسعى الموقع لتحقيق الأهداف الآتية:
أولاً: تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بأسهل الطرق والوسائل.
ثانياً: الإسهام في الدَّوْر الرِّيادي للمدينة المنورة بأن تكون مصدر إشعاع علْميّ، وذلك من خلال تعليم اللغة العربية كتابة وقراءة على الشبكة العالمية للمعلومات "الإنترنت".
ثالثاً:خدمة المسلمين في شتى بقاع المعمورة وذلك بإيصال المادة العلمية إليهم في بلدانهم لفهم تعاليم دينهم بأيسر الطُّرق وأقربها.
رابعاً: السّعي لبناء معهد إلكتروني متكامل يعنى بتعليم اللغة العربية كتابة وقراءة، وذلك عن طريق إسهام المُطَّلعين على هذا المعهد بجهودهم، وترسيخ مبدأ أن العلْم رحِم بين أهله.
وإنّ القائمين على هذا الموقع يُؤكّدون لكل متصفِّح ومستفيدأنّ هذا الموقع يعتمد -بعد عون الله وتوفيقه- في زيادة رصيده من حيث تطوير بنائه وتوسع خدماته، على مقدار التعاون مِن قِبل الدارسين والخبراء في مجال التعليم عن بعد، في إثراء هذا المعهد ومدّ يد العون والمساعدة والإسهام فيه بكلّ جهد ممكن، بما في ذلك الدّعم المالي والجهد الذاتي.
سائلين المولى عزّ وجلّ أن يجعل هذا العمل عملاً مباركاً، وأن يجعله صَدقة جارية لكلّ مَن ساهم فيه، وأن يجعله عملاً صالحاً، ولِوجهه خالصاً، وأن لا يجعل لأحدٍ فيه شركاً.
واللهالموفّق والهادي إلى سواء السبيل
مستويات الدراسة بالمعهد:
http://iqra.mediu.edu.my/eBooks/index.htm
. كتاب إلكتروني لتعلم اللغة العربية

مع تحيات/

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
http://iqra.mediu.edu.my/eBooks/index.htm